اخبار العراق

مصطفى الكاظمي : مستمرون حتى اخر لحظة في خدمة العراقيين

 اكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ان حكومته ستعمل الى اخر لحظة من عمرها لتذليل كل العقبات والتحديات حتى يتمَ تشكيل حكومة جديدة تكون قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقي.

الكاظمي قال امام مجلس الوزراء ان الحكومة تعمل في نهاية دورتها وتنتظرُ من النخب السياسية العمل بكل قوة على تشكيل الحكومة الجديدة ، مشيرا الى ان شعار الحكومة الحالية منذ اليوم الأول أنها حكومة قول وفعل.

ودعا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي القوى السياسية الى التعاون مع حكومته في تنفيذ قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي مع الحاجة إلى الدور الرقابي الذي يجب أن يجري ضمن المصلحة العامة لا من أجل الضغط أو لأغراض شخصية، أو ضمن أجندات لإضعاف الحكومة

وحول وضع البلد الاقليمي والدولي … اكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ان العراق يعمل ويسعى لأن يكون جزءاً من المنطقة واستقرارها ويتعاون مع جميع الدول من أجل تفادي تداعيات الحرب في أوكرانيا فيما يخص الأمن الغذائي والطاقة. … وقال الكاظمي امام مجلس الوزراء ان حكومته وضعت مصلحة العراق بالدرجة الأولى وستستمر بهذه السياسة ولن تذهب إلى أي محور على حساب محور آخر.

William Joseph

WilliamJoseph, Journalist better known as WilliamJoseph, is an Iraqi novelist and economic writer, in baghdad Governorate, and living in australia. He participated in his book The night wolves, the alhabi movie, and other films. https://twitter.com/alanbar_new

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى