الرياضة

بايرن ميونخ يُفجر قنبلة ويستهدف التعاقد مع كريستيانو رونالدو

يحاول فريق بايرن ميونخ الألماني تدعيم صفوفه بصفقات عالمية تسمح في تعويض الأسماء الراحلة والمتوقع مغادرتها، وبعد إنهاء صفقة السنغالي، ساديو ماني، سارع مجلس إدارة البافاري نحو ربط الاتصالات مع نجم عالمي آخر وهو البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وفي خبر مفاجئ كشفت صحيفة آس الإسبانية الجمعة أن بايرن ميونخ وجه أنظاره لحسم صفقة البرتغالي وضمه من مانشستر يونايتد، بعد اقتناعهم برحيل الهداف البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، نحو فريق برشلونة الإسباني.

ووقع الاختيار على رونالدو رغم تقدمه في السن، إذ يرى النادي الألماني بأنه البديل المثالي لليفاندوفسكي بفضل الحس الهجومي العالي الذي يمتلكه، كذلك خبرته الكبيرة في دوري أبطال أوروبا، مما يجعله عنصراً مهماً في معادلة البحث عن التتويج القاري.

وأبدى المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال الساعات الأخيرة عدم رضاه عن غياب الطموح عند زملائه في النادي الإنكليزي، وهو إشكال أمسى يدفعه نحو المغادرة، في وقت لا يزال مرتبطاً بالفريق لموسم آخر بموجب عقده.

ويرى الدون أن اكتفاء مانشستر يونايتد بالمشاركة في الدوري الأوروبي لا يرقى لطموحه، خاصة أنه تقدم في السن ولم يتبق من مشواره سوى سنوات قليلة يأمل خلالها رفع التاج الأوروبي مرة أخيرة على الأقل.

واتخذ فريق بايرن ميونخ الألماني وضعاً هجومياً مع بداية فترة الانتقالات الصيفية، كما حسم صفقات مثيرة للاهتمام بهدف تكوين فريق منافس، ومن بينها المغربي نصير مزراوي والهولندي ريان غرافنبرش وساديو ماني.

William Joseph

WilliamJoseph, Journalist better known as WilliamJoseph, is an Iraqi novelist and economic writer, in baghdad Governorate, and living in australia. He participated in his book The night wolves, the alhabi movie, and other films. https://twitter.com/alanbar_new

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى