اخبار العراق

فضيحة اقتصادية تمكين وتحالف الدولار

(تمكين عبد سرحان الحسناوي) كان يعمل بقال و عامل في معمل سمنت الكوفة، والان رئيس مجلس ادارة مصرف الموصل للتنمية والاستثمار (BMFI)التابع للتيار الصدري الذي لديه (10) فروع في انحاء العراق

هذا الشخص يعتبر العصب الاقتصادي للتيار، فهو من ويدير الملف الاقتصادي الخاص بالتيار بكل تفاصيله، بالاشتراك مع بعض الشخصيات في التيار الذين سنأتي على ذكرهم وهم كل من:

1/ صيهود سلمان محمود (خادم في مكتب السيد الشهيد)

2/ يقظان جعفر باقر اليعقوبي (شقيق السيد مصطفى اليعقوبي) ونائب رئيس مجلس ادارة مصرف الموصل للتنمية والاستثمار

3/ اماني تمكين عبد سرحان الحسناوي

4/ شاكر محمود حسين/ مدير عام الهيئة العامة للضرائب/ وعضو مجلس ادارة في مصرف الموصل للتنمية والاستثمار

في الوثائق المرفقة تجد أمر خاص ببيع وشراء أسهم في مصرف الموصل بعدد (16) مليار عن طريق شركة أم الربيعين للتوسط في بيع وشراء الاوراق المالية المحدودة، الواقعة في بناية مصرف الموصل نفسها/ بغداد/ شارع النضال، فمن أين اتى (صيهود الخادم) بهذه المليارات؟؟؟؟؟؟

وما هي علاقة (أماني تمكين الحسناوي) وهي خريجة صيدلة/ كلية الصفوة الجامعة/ للعام الدراسي (2017- 2018) بشراء وبيع الاسهم، ومن اين حصلت على قيمة هذه الاسهم؟؟؟؟؟؟؟

بحيث تجد (صيهود الخادم) اشترى الاسهم من (شاكر محمود حسين/ مدير الهيئة العامة للضرائب وعضو مجلس ادارة في مصرف الموصل) وبعد ذلك قامت (اماني تمكين الحسناوي) بشراء الاسهم من (صيهود الخادم)، وكل ذلك برعاية واشراف (تمكين عبد سرحان الحسناوي) مسؤول الاقتصادية في التيار يعني القضية كلها بينهم فقط، والهدف هو غسيل أموال لا أكثر ولا أقل.

من هنا تعرف لماذا اصحاب الصيرفات يشكرون ماجدة التميمي، ولماذا تحالف الدولار يؤيد ارتفاع سعر الصرف، ليمولوا اقتصادياتهم ومشاريعهم وحملاتهم الانتخابية القادمة.

هل لا زلت مصراً ان هذه الكتل السياسية تهتم بك، أو انها حريصة على مصلحتك، إذا كنت غير مقتنع فاعلم ان (تمكين الحسناوي) منعك

All rights reserved to the news channel d1
copyright@d1jed.tv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى